Open menu
السبت, 21 آب/أغسطس 2021 05:39

لقاء بعنوان "الشغف وأثره في العلم والمعرفة والإدارة" الاثنين المقبل

قيم الموضوع
(0 أصوات)
تحت رعاية معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس تقيم وكالة الرئاسة لشؤون المكتبات والبحث العلمي ملتقى بعنوان : (الشغف وأثره في العلم والمعرفة والإدارة).
أوضح ذلك سعادة المدير العام لإدارة البرامج والفعاليات الأستاذ بندر بن محمد العمرو، وأردف أن الملتقى جاء انفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام في إطلاق عدد من المبادرات التي تركز على تطوير منسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام، وتحقيقاً لرؤية الرئاسة 2024م المبنية على رؤية المملكة 2030 م.
وأضاف العمرو أن الملتقى سيقام عن بعد يوم الاثنين الموافق 15/01/1443 (عن بعد )وسيتضمن اللقاء ثلاثة عناوين : الشغف العلمي وسيتحدث حوله الدكتور عبدالرحمن الشهري، والشغف المعرفي وسيتحدث فيه الدكتور أحمد الشويعر، والشغف الإداري وسيتناول هذا الموضوع المهندس ماهر الزهراني، وسيدير اللقاء الأستاذ لؤي خوج.
واختتم تصريحه الأستاذ بندر العمرو بشكره وتقديره لفضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المكتبات والبحث العلمي الدكتور أحمد الشويعر على دعمه الفائق في إقامة البرامج والفعاليات التي من شأنها تعزيز ثقافة العلم والمعرفة والخدمات المقدمة لروّاد مكتبات الحرم المكي الشريف والشكر موصول لسعادة الوكيل المساعد لشؤون المكتبات والبحث العلمي مدير عام مكتبة الحرم المكي الشريف الأستاذ عبدالله الصولي على متابعته المستمرة لأعمال الإدارة العامة للبرامج والفعاليات.
جاء ذلك انفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وتحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله - في تعزيز الجوانب الثقافية والمعرفية.
قراءة 1328 مرات