Open menu
الإثنين, 30 آب/أغسطس 2021 13:38

صيانة (١٥٠٠) دولاب مخصصة للمصاحف بالمسجد الحرام

قيم الموضوع
(2 أصوات)

قامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، بأعمال الصيانة لأكثر من(١٥٠٠) دولاب مخصصة للمصاحف في المسجد الحرام.
حيث قال سعادة مدير ادارة تطهير وسجاد المسجد الحرام الأستاذ جابر بن احمد الودعاني، أنه ضمن أعمال الإدارة الإشراف على تنفيذ صيانة وتنظيف وتطهير وتلميع الدواليب الخاصة بالمصاحف بالمسجد الحرام، والتأكد من تعقيمها ونظافتها على الدوام حرصاً من الرئاسة على توفير بيئة نقية تعين قاصدي البيت الحرام على أداء مناسكهم بكل يسرٍ وسهولة.
مؤكداً ان المواد المستخدمة في تلميع الدواليب، مواد طبيعية ذات خصائص ومميزات متوافقة مع المعايير الصحية المتبعة في مواد تطهير الحرم المكي الشريف، ويستخدم مواد صديقة للبيئة وتضمن لمعان الدواليب لوقت أطول.
وقال ودعاني: قامت الإدارة بصيانة أكثر من (١٥٠٠) دولاب وفق الإجراءات الاحترازية المعتمدة، ويقوم بتنفيذ هذه الأعمال فريق مختص، للتأكد من التنفيذ وفق أصول فنية متبَعة والتأكد من خلوها من أي عيوب  باستخدام أحدث التقنيات. 
واختتم الودعاني حديثه بأن هذه الخدمات والجهود تنفيذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمتابعة مستمرة من قبل وكيل الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية وتحقيق الوقاية البيئية ووكيل الرئيس العام بالمسجد الحرام للشؤون التنفيذية والتطويرية الأستاذ محمد بن مصلح الجابري، داعياً الله -عز وجل- أن يجزي الله خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين-حفظهما الله-خير الجزاء على جهودهم ودعمهم الدائم للحرمين الشريفين.
Imsdfgfage 6Imagkoie 5Imartyge 4ioImagghe 2 2Imagjhe 1 3
قراءة 1144 مرات آخر تعديل في الإثنين, 30 آب/أغسطس 2021 14:00