Open menu
السبت, 04 أيلول/سبتمبر 2021 14:36

تنفيذ دورة مصطلحات لغة (الأوردو)

قيم الموضوع
(2 أصوات)
نفذت وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية ممثلة في الإدارة العامة للشؤون التدريبية والتأهيلية والإثرائية بالتعاون مع أكاديمية خدمات الحجاج والمعتمرين دورة تدريبية عن بعد بعنوان (المصطلحات المستخدمة في الحرمين الشريفين بلغة الأوردو)، أوضح ذلك سعادة مدير الإدارة العامة للشؤون التدريبية والتأهيلية والإثرائية الأستاذ صالح بن غازي الوذيناني.
وبين سعادته أن دورة مصطلحات لغة (الأوردو) تضمنت عدة محاور كان من أهمها: المفردات والجُمَل المستخدمة في المسجد الحرام، وكيفية النطق الصحيح للمفردات والجُمَل، والجمل الترحيبية والتوجيهات والإرشادات، والطلب والنهي بطريقة صحيحة وقد قدمها سعادة المدرب الأستاذ منهال شاغف.
من جانبه، بين سعادة مدير أكاديمية خدمات الحجاج والمعتمرين الأستاذ عبدالرحمن بن محمد عسيري مدى ضرورة إقامة هذه الدورة التي تكسب المشاركين المهارات اللغوية اللازمة في التواصل مع الحجاج والمعتمرين وتعزز القدرات المعرفية لديهم.
وأكد الوذيناني أن الإدارة العامة للشؤون التدريبية والتأهيلية والإثرائية تطلق هذه الدورات، لضمان استمرارية عملية تطوير قدرات الموظفين، والرفع من مستواهم في كافة المجالات، وذلك إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس.
قراءة 1167 مرات